×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حار بالكويت.. حالة الطقس بدول الخليج اليوم ::: الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس :::

أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل

أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل

+    -
22/01/2021 01:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنه تم التعاقد مع التحالف الدولى للأمصال لتوفير لقاح كورونا، وهذه المنظمة ستبدأ في مد مصر فى الربع الأول من هذا العام، وهذا سيسد 20% من احتياجاتنا، وأيضا تعاقدنا مع الشركات المختلفة، فلدينا جرعات ليست قليلة، ولكننا ننتظر".
 
وأضافت هالة زايد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ابراهيم عيسى في برنامج " حديث القاهرة " المذاع على قناة " القاهرة والناس": "هناك تحد فى الانتاج، وتحد فى الدول المنتجة، فبعض الدول فى المنطقة أعلنت أنها لن تستطيع أن تعطى مواطنيها اللقاحات بسبب عدم تحديد التوقيتات".
 
وتابعت هالة زايد:" خلال أيام سنبدأ تطعيمات الأطقم الطبية، وسيكون هناك أخبار سارة الأسبوع المقبل".
 
وأضافت هالة زايد:" اللقاح مش الحل السحرى اللى الناس متخيلاه، وكي يعطى اللقاح مناعة اجتماعية، لابد أن يحصل عليه 70 % من المواطنين، ولن تصل أى دولة فى العالم إلى هذه النسبة، ومعنى ذلك أنه لا غنى عن الإجراءات الاحترازية".
المصدر: ص.ب

هالة زايد  كورونا  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع