×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

أحمد حمودى يغيب عن بيراميدز 3 أشهر.. تعرف على التفاصيل

أحمد حمودى يغيب عن بيراميدز 3 أشهر.. تعرف على التفاصيل

+    -
12/01/2021 04:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرض أحمد حمودى لاعب وسط فريق بيراميدز لقطع فى وتر أكيلس، أثناء مشاركته فى التدريبات الجماعية لفريقه، وخضع اللاعب لجراحة، ومن المقرر أن يغيب حمودى عن الملاعب فترة تصل إلى 3 أشهر، على أن يخضع خلالها لبرنامج تأهيل.
 
وتعرض أحمد حمودى للإصابة منذ فترة وخضع لعملية جراحية وكانت هى السبب فى عدم مشاركته فى المباريات الأخيرة لبيراميدز.
 
من ناحية أخرى واصل فريق بيراميدز مسلسل نزيف النقاط فى الدورى، وتعادل مع وادى دجلة بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جرت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع السابع للدورى المصرى الممتاز.
 
تقدم بيراميدز بهدف سجله رمضان صبحى، فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسيطر الفريق السماوى على مجريات الشوط الأول كما أهدر عبد الله السعيد فرصة لمضاعفة النتيجة بعد تألق محمد عبد المنصف الملفت ليمنع دخول هدف ثانى لشباكه.وتعادل حسام عرفات لاعب دجلة لفريقه فى شباك بيراميدز بالدقيقة 69 من عمر المباراة، وتصدى محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة لركلة جزاء نفذها أحمد سامى مدافع بيراميدز، فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، لينتهى اللقاء بالتعادل 1-1
المصدر: ي.س

أحمد حمودي  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع