×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب ::: وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة :::

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله

+    -
11/09/2019 11:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن تراجع معدلات التضخم فى مصر، إلى معدلات غير مسبوقة خلال السنوات الست الماضية، يؤكد المسار الصحى للاقتصاد المصرى.
وأضاف الجارالله – فى تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" – قائلا :"بشارة أخرى للشعب المصرى، التضخم تراجع بدرجة لم يشهدها الاقتصاد المصرى من ست سنوات.. تراجع بقوة، وهذا دليل أن مسار الاقتصاد المصرى، مسارا صحيا، وأن تعافى الاقتصادى المصرى سريعا".
وتابع الجارالله قائلا :"مصر تعيد أمجادها الاقتصادية، المطلوب من شعب مصر، أن يتفاعل مع مسار الاقتصاد، ويزيد جهده حبتين .. مصر تستحق".
وكان قد علق الكاتب الصحفي أحمد الجارالله، رئيس تحرير مجلة السياسة الكويتية، على الوضع الاقتصادي الحالي في مصر في تغريدة سابقة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا إن "نتائج السياحة هذا العام في مصر ستصل إلى أرقاما فلكية، هذا ما توقعناه، الأمن استتب، مخزون العملات الأجنبية وصل إلى 50 مليار دولار".
وأضاف الجارالله أن مصر تفي بديونها في وقتها ودون تأخير، دخل مشاريع الخدمات يزداد ومنها رسوم استخدام الطرق، المؤسسات المالية الدولية تثني على مسار الاقتصاد المصري، عظيمة يا مصر.
وتابع: "كل شئ في مصر سيتحول إلى القطاع الخاص وإلى الشركات العالمية الكبري"، المهم أن تستخدم عمالة محلية وبمرتبات مجزية، وتتابع مستوى التضخم ومساره السنوي، وانعكاسه علي مستوى دخل المستخدم الدولة المصرية سيكون دورها إشرافي علي حركة المجتمع الاقتصادية والسياسية اختصاصها الأمن والسلام والحرب".
المصدر: ف . ج

مصر  الكويت  أحمد الجارالله   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع