×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. تظاهرات ضد الغزو التركي لليبيا أمام مقر انعقاد مؤتمر برلين ::: رئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال.. تفاصيل ::: سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه ::: الكويت| مقترح جديد لمنح رخص القيادة للوافدين ::: الحكومة الإماراتية تعلن شرطًا جديدًا لمزاولي مهنة المعلم ::: أفضل 5 مشروبات يجب تناولها لـ صحة الجنين ::: دار الإفتاء: لا يجوز استخدام شبكات الواى فاى بدون علم أصحابها ::: بشرة سارة لأهالى الوافدين فى الكويت بمناسبة “هلا فبراير” ::: تعرف على موعد امتحانات الدور الأول لــ أبناء المصريين في الخارج ::: اعتماد 16909 عقود عمل للمصريين بالإمارات خلال 2019 ::: شاهد.. بث مباشر لمؤتمر برلين بشأن ليبيا بحضور معظم رؤساء دول العالم ::: بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد ::: مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت :::

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله

+    -
11/09/2019 11:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن تراجع معدلات التضخم فى مصر، إلى معدلات غير مسبوقة خلال السنوات الست الماضية، يؤكد المسار الصحى للاقتصاد المصرى.
وأضاف الجارالله – فى تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" – قائلا :"بشارة أخرى للشعب المصرى، التضخم تراجع بدرجة لم يشهدها الاقتصاد المصرى من ست سنوات.. تراجع بقوة، وهذا دليل أن مسار الاقتصاد المصرى، مسارا صحيا، وأن تعافى الاقتصادى المصرى سريعا".
وتابع الجارالله قائلا :"مصر تعيد أمجادها الاقتصادية، المطلوب من شعب مصر، أن يتفاعل مع مسار الاقتصاد، ويزيد جهده حبتين .. مصر تستحق".
وكان قد علق الكاتب الصحفي أحمد الجارالله، رئيس تحرير مجلة السياسة الكويتية، على الوضع الاقتصادي الحالي في مصر في تغريدة سابقة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا إن "نتائج السياحة هذا العام في مصر ستصل إلى أرقاما فلكية، هذا ما توقعناه، الأمن استتب، مخزون العملات الأجنبية وصل إلى 50 مليار دولار".
وأضاف الجارالله أن مصر تفي بديونها في وقتها ودون تأخير، دخل مشاريع الخدمات يزداد ومنها رسوم استخدام الطرق، المؤسسات المالية الدولية تثني على مسار الاقتصاد المصري، عظيمة يا مصر.
وتابع: "كل شئ في مصر سيتحول إلى القطاع الخاص وإلى الشركات العالمية الكبري"، المهم أن تستخدم عمالة محلية وبمرتبات مجزية، وتتابع مستوى التضخم ومساره السنوي، وانعكاسه علي مستوى دخل المستخدم الدولة المصرية سيكون دورها إشرافي علي حركة المجتمع الاقتصادية والسياسية اختصاصها الأمن والسلام والحرب".
المصدر: ف . ج

مصر  الكويت  أحمد الجارالله   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع