×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

أحد رواد "تويتر" يطالب مبارك بتقديم اعتذار للمصريين عن فترة حكمه.. نجله يرد بحديث شريف

أحد رواد "تويتر" يطالب مبارك بتقديم اعتذار للمصريين عن فترة حكمه.. نجله يرد بحديث شريف

علاء مبارك

+    -
27/05/2019 12:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن أهم شيء في الإنسان أن تكون نيته صالحة وقصده سليم.

حديث نجل الرئيس الأسبق جاء في معرض رده على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" والذي قال: "ربنا يتقبل منا ومنكم علاء بيه، لكن نصيحتى لكم فى العشر الأواخر هو تقديم اعتذار للمصريين عن الفترة التى قضاها والدك في الحكم وتطلبوا منهم السماح، ورد المظالم إن وجدت، غفر الله لنا جميعا".

ليرد عليه علاء مبارك بقوله: "كلنا بشر نصيب ونخطىء، وارجع حضرتك لكلمة الوالد في المحكمة، وأهم شيء أن تكون النية صالحة والقصد سليم، وكما جاء في الحديث حضرتك، إذا اجتهد الحاكم فأصاب فله أجران، وإذا اجتهد فاخطأ فله أجر واحد، وكل عام وحضرتك بخير".

واستشهد نجل الرئيس الأسبق بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم في صحيح مسلم، قال فيه، "إذا حكم الحاكم فاجتهد ثم أصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد ثم أخطأ فله أجر"، واختلف العلماء في تفسير الحديث، فمنهم من ذهب إلى أن المقصود بالحديث القاضي أو الحاكم الشرعي، ومنهم من ذهب إلى أنه الحاكم السياسي.

المصدر: و.ط

علاء مبارك  حسني مبارك  سوزان مبارك  جمال مبارك  حفيد مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع