×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة ::: بالفيديو | عمرو أديب يعرض صحيفة الحالة الجنائية للأميرة إسماعيل..خرجت من مصر بـ 3 قضايا آداب :::

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

+    -
24/08/2019 05:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت صفحة"أنا آسف ياريس"، صورة تجمع بين الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت فى جو رومانسى، وعلقت الصفحة المقربة من مبارك على الصورة قائلة: "أحدث صورة للرئيس مبارك والسيدة الفاضلة سوزان مبارك حفظهم الله".
ومؤخرا خضعت زوجة الرئيس الأسبق حسنى مبارك لإجراء عملية جراحية عقب شعورها بآلام صحية فى منطقة الظهر خلال الآونة الأخيرة، وبدأت سوزان مبارك فى استعادة حالتها الصحية مرة أخرى بعد إجرائها العملية فى الساعات الماضية على يد أحد كبار الجراحين.
تدهور الحالة الصحية لسوزان مبارك ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية
ورد نجل زوجة الرئيس الأسبق علاء مبارك على أحد المتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لسوزان مبارك قائلًا: "شكراً على السؤال.. الحمد لله".
فما علق أحد مؤسسي رابطة "أبناء مبارك"، حسن الغندور عبر حسابه الرسمي على" فيس بوك"، قائلاً: "الهانم.. ماما سوزان مبارك بخير وسلام بعد عملية ديسك بسيطة الحمد لله".
فيما نشر الشاعر السعودي حسان الطيار، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، صورة تجمعه بسوزان ثابت وعلق عليها قائلًا: "نحمد الله الذي من على حبيبتنا وأمنا الغالية الراقية السيدة سوزان مبارك، بنجاح عمليتها الجراحية ونسأله تعالى باسمه الأعظم أن يمن عليها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، اللهم رب الناس اذهب البأس اشفها أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً اللهم آمين".
 

بعد تدهور صحتها.. أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته 
المصدر: ا.م

مبارك  سوزان مبارك  صورة رومانسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع