×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسعار تذاكر بـ 11 دولار.. وشركات الطيران غاضبة بسبب رخص الأسعار ::: الملك سلمان يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين ::: عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا :::

أجاي: الزمالك فاوضني وفضلت اللعب لـ الأهلي

أجاي: الزمالك فاوضني وفضلت اللعب لـ الأهلي

النادي الأهلى

+    -
01/06/2020 06:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق إنجازات في صفوف النادي الأهلي لم يحققها حال احترافه في الفترة الماضية بأوروبا.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "الأهلي نادي كبير، والكثير من زملائي نصحوني بالإنتقال إلى أوروبا قبل التوقيع للأهلي، لكني فضلت الأهلي وأعرف أنه القرار الصحيح".

وتابع: "لو انتقلت إلى نادي أوروبي لن استطيع تحقيق تلك الألقاب والانجازات التي حققتها مع الأهلي، فهناك بعض الأندية الأوروبية لم تحقق انجازات الأهلي، والجميع حول العالم يعرف حجم النادي الأهلي".

قال النيجيري جونيور أجايي،انه تلقى مفاوضات من نادي الزمالك عندما كان في صفوف نادي الصفاقسي التونسي، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة الجدية.

وأكد أجايي: "في نفس الوقت الذي تلقيت مفاوضات من نادي الزمالك، تلقيت مفاوضات النادي الأهلي وكان وقتها المهندس محمود طاهر، حدثني عصام سراج ثم مارتن يول".

وتابع: "وقعت للأهلي بدون تفكير نظرًا لعراقة النادي وتاريخه الكبير، ولكني لم اتقابل مع مارتن يول بعد وصولي لمصر فكان فسخ عقده مع الأهلي وتولى حسام البدري، بدلا منه".

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  أجاي  الزمالك  اللعب في الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع