×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو :::

أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام

أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام

صورة موضوعية

+    -
29/11/2020 10:49 م
كتب : Egyptians in Kuwait

فى مشهد مأساوى، توفي موظف على المعاش في الدقهلية بعد أن شاهد نجله وهو مصاب بفيروس كورونا، ولم يتحمل مشاهدة الأعراض الناتجة عن الإصابة وتألمه، وبعد أن شاهد نجله على جهاز التنفس الصناعى، مات الأب حسرة على ابنه الذي أصيب بالفيروس، وتم نقله إلى عزل مستشفى ميت غمر المركزى، فى محاولة لإنقاذه، إلا أن القدر كان على موعد آخر مع الأب الذى توفى، ولم ينتظر الأبن كثيرا فلحق بوالده بعد أربعة أيام فقط، لتسطر قرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر، واحدة من المشاهد الصعبة التى خلفها فيروس كورونا.

ووسط حالة من الحزن شيع أهالى قرية "أوليلة" منذ أربعة أيام جثمان فتحى توفيق متأثرا بحزنه على نجله، الذي أصيب بفيروس كورونا، وتكتمل دائرة الأحزان اليوم، لتعلن فى ميكروفونات القرية عن جنازة الشاب أحمد فتحي توفيق، 31 سنة موظف، بعد حجزه في عزل مستشفى ميت غمر المركزى، نحو 8 أيام، وبعد أربعة أيام فقط من وفاة والده.

وروت الأسرة تفاصيل الأسبوع الأخير فى حياة الأب والابن، وقالوا إنه كان هناك فرح يوم الجمعة قبل الماضية وتم عمل عقيقة لابن شقيق المتوفى، وكان يستعد لإجراء عملية المرارة في اليوم التالى.

وتابعت الأسرة، بالفعل توجه لإجراء جراحة، ولكن بدأ التعب والإرهاق يظهران على "أحمد"، وتم استدعاء سيارة إسعاف لتنقله إلى مستشفى ميت غمر، وأشاروا إلى أنه مصاب بالتهاب رئوي حاد، وتم عمل إجراءات الدخول ليتم وضعه فى قسم العزل الخاص بحالات كورونا، وحالته تسوء ليكتشف الأب حقيقة الوضع الحرج لنجله، ولم يستطع تحمل الصدمة وتوفى متأثرا بصدمته، ولم يمر كثير من الوقت حتى لحق نجله به هو الآخر، ليعمق جرح وحزن الأسرة والقرية فى وفاة اثنين من أبنائهما.

المصدر: ي.س.م

مأساة إنسانية  محافظة الدقهلية  وفاة أب وأبنه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع