×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير :::

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

+    -
22/01/2020 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه فى عام 2010 كان الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار ولكن بعد 2011 أصبحت مديونية الدولة 50 مليار دولار.

وأضاف أحمد أبو الغيط، خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أموالاً كثيرة كانت تنفق وذلك بعد أحداث 25 يناير.

وأشار أحمد أبو الغيط، إلى أنه من أبناء الريف والجميع كان يخاف أن يتحرك من بيته بعد الـ 7 مساء، وذلك خوفًا من السرقة والتثبيت، مؤكدًا أن الأوضاع فى 25 يناير 2011 كانت صعبة على الجميع.

وأكد أحمد أبو الغيط، أن الاستقرار والأمن ينتج عنها سياحة واستثمار، مؤكدًا أن مصر كانت تجمع 16 مليار دولار سنوياً من السياحة.

ولقت أحمد أبو الغيط، إلى أنه يتحدث فى جميع المواقف بقناعاته، والجميع يجب أن يحافظ على مصر.

المصدر: ص.ب

أحمد أبو الغيط  الأمين العام لجامعة الدول العربية  احتياطي النقد الاجنبي  خمسين مليار دولار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع