×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرُّك كويتي بدعم أميركي لحل الخلاف الخليجي ::: الكويت| قانون «تعديل أحكام الإيجار» جاء صادماً ... ومُجرّداً من العدالة والإنصاف ::: فيسبوك أمام القضاء بتهمة "التجسس" ! ::: كلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابي كورونا ::: وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر :::

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

+    -
22/01/2020 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه فى عام 2010 كان الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار ولكن بعد 2011 أصبحت مديونية الدولة 50 مليار دولار.

وأضاف أحمد أبو الغيط، خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أموالاً كثيرة كانت تنفق وذلك بعد أحداث 25 يناير.

وأشار أحمد أبو الغيط، إلى أنه من أبناء الريف والجميع كان يخاف أن يتحرك من بيته بعد الـ 7 مساء، وذلك خوفًا من السرقة والتثبيت، مؤكدًا أن الأوضاع فى 25 يناير 2011 كانت صعبة على الجميع.

وأكد أحمد أبو الغيط، أن الاستقرار والأمن ينتج عنها سياحة واستثمار، مؤكدًا أن مصر كانت تجمع 16 مليار دولار سنوياً من السياحة.

ولقت أحمد أبو الغيط، إلى أنه يتحدث فى جميع المواقف بقناعاته، والجميع يجب أن يحافظ على مصر.

المصدر: ص.ب

أحمد أبو الغيط  الأمين العام لجامعة الدول العربية  احتياطي النقد الاجنبي  خمسين مليار دولار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع