×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل ::: لاول مره بتاريخ الكويت| الحكم بحبس وزير الصحه الاسبق ووكيل الصحه السابق والوكيل المساعد ورد 81 مليون دينار ::: سفير مصر في الصين يكشف حقيقة وفاة مصري في ووهان بعد إصابته بكورونا ::: الصحه تشتبه في اصابه حالتين بمصر بفيروس كورونا وتعلن نتيجه الكشف عليهم :::

أبناء الجالية المصرية يؤدون صلاة الجنازة على جثامين المصريين ضحايا إنفجار مصنع السراميك

أبناء الجالية المصرية يؤدون صلاة الجنازة على جثامين المصريين ضحايا إنفجار مصنع السراميك

صلاة الجنازة

+    -
08/12/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت الأراضي السودانية، أداء أعضاء الجالية المصرية بالسودان، صلاة الجنازة على جثامين 4 مصريين ضحايا حريق مصنع السيراميك، ‎بمستشفى الحوادث بمدينة أم درمان‎. 
 
 
ويذكر أنه تم شحن جثامين المصريين، الذين توفوا جراء حريق مصنع السيراميك بالسودان، لتصل إلى مصر اليوم، كما أن الجانب السوداني قدم الكثير من التسهيلات لإنهاء إجراءات عودة الجثامين إلى مصر.
 
 
ويذكر أن قرى عرب جهينة، بشبين القناطر وأبو زعبل بالخانكة، أتشحت اليوم
السبت، بالسواد، على أبنائها ضحايا حادث انفجار مصنع "سيلا للسيراميك"، بالخرطوم بدولة السودان، وهم المهندس محمد سعيد عبدالمقصود، ومحمد يحي أبو عبدالله.
 
 
وقال محمد محمود، أحد أهالي قرية عرب جهينة، إن الشهيد المهندس محمد سعيد، له شقيق توأم واحد فقط، ولديه 8 شقيقات، ووالده موظف بالمعاش، ولديه ثلاثة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 5 سنوات.
كانت وزارة الخارجية، أعلنت أول أمس، مصرع 4 مصريين في حادث انفجار مصنع السيراميك في العاصمة السودانية الخرطوم.
 
 
وأفاد المصدر، أن المصريين المتوفين في الحريق هم: "أحمد عبدالحكم الصيفي من محافظة الغربية - محمد العزب جمال الدين من الغربية - مهندس محمد يحي من أبوزعبل بالقليوبية - مهندس محمد سعيد من القليوبية".
ووقع حريق الثلاثاء، الماضي بأحد مصانع السيراميك في المنطقة الصناعية بالخرطوم، ما تسبب في مقتل ما يزيد عن 20 شخصًا إضافة إلى عدد كبير من المصابين، نتيجة انفجار خزان الغاز الملحق بالمصنع.
 
 
المصدر: و ف

حوادث المصريين بالخارج  مصريون فى الكويت  صلاة الجنازة  جثامين  ضحايا  حريق  انفجار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع