×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب :::

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

+    -
08/07/2020 07:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
كشف مكتب آمر قاعدة الجفرة الجوية، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام الموالية لتركيا، حول قصف منطقة سوكنة.
وقال مكتب آمر قاعدة الجفرة، إنه "لا صحة على الإطلاق للمتداول عبر الإعلام الليبي الموالي لتركيا بشأن وقوع غارة أمس الثلاثاء، في أي منطقة من سوكنة إلى ودان".
 
وأكد أن تلك الشائعات موجهة للداخل التركي؛ كرد وهمي على "صفعة الوطية"، والتي أسفرت عن تدمير منظومات دفاع تركية بالقاعدة.
وزعمت وسائل إعلام إخوانية موالية لتركيا، تدمير منظومة دفاع جوي روسية في مشروع الحمام بمدينة سوكنة، بضربات للطيران التركي المسير.
وتراجع إعلام تركي بعدها، نافيا قصف قوات حكومة الوفاق الليبية لمواقع في قاعدة الجفرة، بعد فضح الكذبة، ونفي الجيش الوطني الليبي صحة الواقعة.
وتواصل ميليشيات الوفاق المدعومة من تركيا حشد مزيد من القوات والآليات نحو مدينة "سرت" وسط تلويحات باستهداف قاعدة الجفرة الجوية الخاضعة لسيطرة الجيش الليبي.
المصدر: ص.ب

آمر قاعدة الجفرة  القصف التركي  روسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع