×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

محمد النني

+    -
11/07/2019 03:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت تقارير الصحف الإنجليزية أن نادي آرسنال دخل في مفاوضات جادة مع كريستال بالاس للحصول على خدمات المهاجم الإفواري ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها أن نادي آرسنال تقدم بعرض 40 مليون باوند، بالإضافة إلى محمد النني وكالوم تشامبرز وكارل جينكنسون للحصول على خدمات مهاجم منتخب كوت ديفوار.
جدير بالذكر أن فريق آرسنال يقدر اللاعبين الثلاثة بـ 40 مليون جنيه استرليني اي بضعف العرض المقدم لكريستال بالاس من أجل الحصول علي زاها.
المصدر:

آرسنال الإنجليزي   محمد النني   تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع