×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

محمد النني

+    -
11/07/2019 03:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت تقارير الصحف الإنجليزية أن نادي آرسنال دخل في مفاوضات جادة مع كريستال بالاس للحصول على خدمات المهاجم الإفواري ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها أن نادي آرسنال تقدم بعرض 40 مليون باوند، بالإضافة إلى محمد النني وكالوم تشامبرز وكارل جينكنسون للحصول على خدمات مهاجم منتخب كوت ديفوار.
جدير بالذكر أن فريق آرسنال يقدر اللاعبين الثلاثة بـ 40 مليون جنيه استرليني اي بضعف العرض المقدم لكريستال بالاس من أجل الحصول علي زاها.
المصدر:

آرسنال الإنجليزي   محمد النني   تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع